اشتراك EVD TV لمدة سنة

اشتراك EVD TV لمدة سنة، هو خدمة بث مباشر عبر الإنترنت للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية وعروض الأنمي، حيث يوفر أكثر من 5000 قناة متنوعة، وأكثر من 1400 مسلسل في باقة بريميوم بجودة تصل إلى 4K. كما يوفر تحديث يومي للمكتبة الخاصة بالأفلام والمسلسلات. بالإضافة إلى توفير قنوات نت فليكس وقنوات أفلام 24 ساعة، كذلك إمكانية طلب إضافة محتوى غير موجود والدفع عن طريق الوسائل الإلكترونية المختلفة، ولمعلومات أكثر عن الاشتراك تابع معنا.

مميزات اشتراك EVD TV لمدة سنة

عدد قنوات أكثر من 5000 قناة متنوعة

يوفر اشتراك EVD TV لمدة سنة عدد ضخم من القنوات يصل إلى أكثر من 5000 قناة لتتمتع بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها.

كما تضم الباقة قنوات عربية وعالمية، رياضية وترفيهية وثقافية ودينية وقنوات للأطفال ووثائقية ونت فليكس، VIP. ويمكنك أيضًا طلب إضافة أي فيلم أو مسلسل غير موجود في المكتبة الخاصة بالاشتراك.

كذلك تتميز جودة الصورة بالدقة الفائقة 4K، ويتم تحديث المكتبة الخاصة بالأفلام والمسلسلات يوميًا لضمان حصولك على كل جديد.

عدد مسلسلات وأفلام أكثر من 1400 في الباقة البريميوم

اشتراك EVD TV لمدة سنة تضم المكتبة الخاصة به أكثر من 1400 مسلسل فيلم في باقة بريميوم، مما يجعله خيارًا مميزًا لعشاق الدراما.

حيث يشمل عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام الحصرية، بالإضافة إلى أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية التي تنتمي إلى مختلف الأنواع.

لذلك لديك الآن فرصة لمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات الدرامية العربية والتركية والهندية والغربية، والتي تعرض بجودة عالية وبخيارات تسجيل صوت متعددة.

عدد مسلسلات وأفلام أكثر من 1400 في الباقة البريميوم

عدد مسلسلات وأفلام أكثر من 1400 في الباقة البريميوم

جودة الصورة تصل إلى 4K

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة ممتازة في مشاهدة الأفلام والمسلسلات، فإن اشتراك EVD TV لمدة سنة هو الحل الأمثل.

حيث تصل جودة الصورة في هذا الاشتراك إلى 4K، مما يعني أنك ستحصل على تفاصيل رائعة وألوان زاهية وجودة نقاء للصوت والصورة. ستشعر وكأنك تشاهد الأفلام والمسلسلات تحت الماء، مع الحفاظ على أعلى مستويات الدقة والجودة.

تحديث يومي للمكتبة الخاصة بالأفلام والمسلسلات

يتميز اشتراك EVD TV بتحديث يومي لمكتبته الضخمة من الأفلام والمسلسلات، مما يتيح للمشتركين الاستمتاع بأحدث المحتويات الحصرية في كل يوم.

كما يتم تزويد المكتبة بأفلام ومسلسلات جديدة، وكذلك يتم إضافة قنوات جديدة بشكل مستمر. كل هذه المزايا تجعل تجربة المشاهدة ممتعة ومشوقة للغاية.

توفر قنوات نت فيلكس وقنوات افلام 24 ساعة

من بين المميزات التي يوفرها اشتراك EVD TV لمدة سنة، هي وجود جميع قنوات نت Netflix وأيضًا قنوات أفلام 24 ساعة.

بذلك هذا الاشتراك يمنحك الفرصة لمشاهدة أفضل المسلسلات والأفلام الحصرية على Netflix، بالإضافة إلى أكثر من 5000 قناة متنوعة لمختلف الأذواق والاحتياجات.

أيضًا لمن يبحث عن الترفيه القائم على الأفلام والمسلسلات طوال الوقت، فإن قنوات الأفلام المتوفرة على مدار 24 ساعة تضعك في قلب الحدث. حيث توفر لك كل ما تحتاجه من أحدث الأفلام والأنمي المفضل لديك.

إمكانية طلب إضافة فيلم معين أو مسلسل غير موجود

يتميز اشتراك EVD TV لمدة سنة بإمكانية إضافة فيلم أو مسلسل غير موجود في المكتبة. فهذه الميزة تسمح للمستخدمين بمشاهدة أفلامهم والمسلسلات المفضلة بكل سهولة ويسر.

فقط اطلب المحتوى الذي تريده وسيتم إضافته إلى المكتبة خلال فترة قصيرة. بذلك، يمكن للاشتراك تلبية جميع احتياجاتك بكل سهولة.

اعرف المزيد عن: شرح تفعيل الاشتراك علي تطبيق iptv

إمكانية طلب إضافة فيلم معين أو مسلسل غير موجود

إمكانية طلب إضافة فيلم معين أو مسلسل غير موجود

كيفية شراء الاشتراك في EVD TV لمدة سنة

طرق الدفع عن طريق الوسائط الإلكترونية المختلفة

بإمكانك الآن شراء اشتراك EVD TV لمدة سنة عبر الوسائط الإلكترونية المختلفة. حيث يتم قبول الدفع عن طريق بطاقات الائتمان والدفع الإلكتروني والتحويل البنكي وغيرها من وسائل الدفع الآمنة والسهلة. لذا، لا تتردد في الحصول على اشتراك EVD TV الآن وتجربة ميزاته وفوائده المتعددة.

كود الاشتراك: يتم إرساله عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني

يتم إرسال كود الاشتراك في EVD TV عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع. وبالإمكان الحصول على كود الاشتراك في غضون دقائق قليلة، مما يسمح لك بالبدء في مشاهدة القنوات والمسلسلات والأفلام على الفور. كما يتيح الاشتراك تحديد تفضيلاتك الخاصة، مثل إضافة مسلسلات أو أفلام غير متاحة داخل الباقة، بادر باستخدام نظام IPTV المميز.

عملية التفعيل

والآن مع شرح كيفية تفعيل الاشتراك، حيث يمكن تفعيل اشتراك EVD TV لمدة سنة بسهولة بعد الحصول على كود الاشتراك عن طريق الواتساب أو البريد الإلكتروني. ذلك بإتباع خطوات سهلة لتفعيل الاشتراك تكون عبارة عن إدخال بعض البيانات وبمجرد إتمامها يكون الاشتراك جاهز للاستخدام.

اعرف المزيد عن: كيف تحصل على التحديثات الأخيرة للقنوات في خدمة IPTV-aroma