متجر اشتراك iptv

تبحث عن متجر اشتراك iptv للبث التلفزيوني المباشر يمكن من خلاله مشاهدة جميع قنوات التلفزيون، من أفلام ومسلسلات وقنوات رياضية وإخبارية ووثائقية من جميع أنحاء العالم، عن طريق الأجهزة الذكية دون الحاجة لطبق الدش، فقط من خلال الإنترنت. إذًا تفعيل اشتراك اي بي تي في هو الخيار الأمثل للحصول على أفضل طريقة لمشاهدة العديد من القنوات العالمية بأفضل الاشتراكات. لذلك يتضمن هذا المقال كافة المعلومات المتوفرة عن أفضل متجر اشتراك iptv فتابع معنا.

افضل متجر اشتراك iptv بدون تقطيع

يعتبر أفضل متجر اشتراك IPTV دون تقطيع، هو الذي ينقل قنوات المشترك بسلاسة ودون قطع البث. ذلك ما يوفره لك متجر AROMA IPTV.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اشتراك اروما IPTV يتضمن قنوات Bein الرياضية الحصرية التي يمكن للمستخدم الوصول إليها بسهولة. إذا كان من محبي كرة القدم، بالإضافة إلى قنوات الأفلام والمسلسلات.

أيضًا لتجنب حدوث أي توقف في الإنترنت، يجب أن تكون سرعة الإنترنت المستخدمة مع موقع أروما iptv على الأقل 4 ميجابايت في الثانية. كذلك بالإمكان استخدام خدمة الاشتراك على سرعة 2 ميجابايت في الثانية.

بالإضافة إلى ذلك فإن سيرفر IPTV أروما الذي يعمل بدون تقطيع، يمكن معه مشاهدة كل القنوات العربية والأجنبية والعالمية والرياضية دون انقطاع. كما أنه يوفر خدمة التحديث الفوري لكل هذه القنوات.

علاوة على ذلك فإن المتجر لدينا يشتمل على العديد من الباقات والاشتراكات المناسبة بأسعارها لجميع فئات المستخدمين.

اعرف المزيد عن: اشتراك سمارت تي في

افضل متجر اشتراك iptv بدون تقطيع

افضل متجر اشتراك iptv بدون تقطيع

ما هي طريقة الاشتراك في متجر iptv؟

نقدم لك الخطوات اللازمة للاشتراك في خدمات اي بي تي في iptv، من متجر اشتراك iptv أروما، وهي ما يلي:

  • يرجى القيام بتشغيل قنوات IPTV M3u على جهاز الأندرويد أولًا. حيث يتطلب ذلك تحميل تطبيق IPTV الذي يحتوي على أيقونة خضراء تحتوي على مصطلح “IPTV”، بالإضافة إلى تحميل تطبيق VLC.
  • أيضًا بعد تحميله على هاتفك أو شاشتك الذكية، ستحتاج إلى فتح البرنامج والنقر على “القائمة”، ثم النقر على علامة الزائد (+) لإضافة روابط جديدة.
  • كما يتعين عليك اختيار “إضافة عنوان URL”، ومن ثم إدخال الرابط أو نسخه ولصقه على متجر اشتراك iptv. وبعد ذلك النقر على “موافق” لفتح الرابط.
  • بعد ذلك، سوف تُعرض قائمة كبيرة تحتوي على القنوات المتوفرة بالاشتراك، وستقوم باختيار القناة المطلوبة بالنقر عليها لتجربة التشغيل.
  • أيضًا لتحميل أي اشتراك تجريبي مجانًا، يجب عليك إتباع الخطوات السابقة، التي تتمثل في تنزيل التطبيق ثم تفعيل الكود للاستمتاع بمتابعة القنوات بشكل مجاني.
  • كما يمكن أن تعمل قنوات IPTV M3U على جهاز الكمبيوتر بسهولة عن طريق تحميل VLC. ثم تشغيل الروابط والميديا على جهاز اللابتوب أو الحاسوب.
  • بعد ذلك، ستتم مهمتك بنسخ رابط اشتراك IPTV الخاص بك، ثم تشغيل برنامج VLC. لتحديد القناة المرغوبة، وستظهر لك قائمة القنوات.

اقرأ أيضًا عن: افضل تطبيق iptv 

ما هي طريقة الاشتراك في متجر iptv؟

ما هي طريقة الاشتراك في متجر iptv؟

كيفية الاشتراك في اروما 4K

إحدى الخدمات الرئيسية التي يوفرها متجر اشتراك iptv هي الباقات المتنوعة. حيث يتمكن المستخدم من الاشتراك في اروما 4K بكل سهولة ويتم تفعيل الخدمة في دقائق معدودة بعد الدفع.

حيث تحتوي أي باقة على متجر اشتراك iptv على أكثر من 6000 قناة تتضمن 7000 فيلم و1800 مسلسل، كلها بجودة عالية وفعالية فائقة.

كما يحتوي الخادم الخاص بهذا الاشتراك على مجموعة من القنوات الثابتة التي لا تتعرض لأي انقطاع. يمكن أيضًا نقل الاشتراك في اروما 4K من جهاز إلى آخر إذا أراد المستخدم تغيير الجهاز أو استبداله.

كذلك يمكنك الاستفادة من الإنترنت بسرعة بين 2 – 4 ميجابايت في مشاهدة القنوات ومحتواها الحصري على أي جهاز.

بالإضافة إلى ذلك يتميز متجر اشتراك iptv أروما بفريق دعم فني متخصص قادر على تقديم الحلول والنصائح التقنية في حال وجود أي استفسارات أو عطل بالخدمة.

أيضًا بإمكانك استخدام خدمة اشتراك اروما 4k على عدة أجهزة، ولكن يجب تفادي تشغيلها على جهازين في وقت واحد. ما لم تقوم بدفع اشتراك اروما إضافي للجهاز الثاني.

كما يقدم متجر أروما خيارات فريدة للدفع، حيث يمكن للمشترك دفع الاشتراك بالطرق المصرفية الإلكترونية، أو باستخدام بطاقة الائتمان. وبالتالي يتمكن المشترك من الاستفادة من الخدمة في أي مكان في العالم.